Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/2570
Title: جودة خدمات ما بعد البيع و أثرها على إدارة العلاقة مع الزبائن
Other Titles: دراسة حالة على مستوى مؤسسة رونو
Authors: قيدوم سميحة, شطيبي أميرة
Keywords: الجودة، معايير الجودة، خدمات ما بعد البيع، رضا الزبون، إدارة العلاقة مع الزبون
Issue Date: 2014
Abstract: إن جودة الخدمات ما بعد البيع أصبحت في عصرنا الحالي من المنطلقات الحقيقية التي تساعد المؤسسات الخدمية في إدارة علاقتها مع الزبائن على النحو الذي يضمن لها البقاء والاستمرار، خاصة إذا اعتبرنا أن التحدي الحقيقي للمؤسسات هو تسيير العلاقة مع الزبون بعد عملية البيع بصفة منتظمة ومستمرة، وهذه الحقيقة أصبحت تعيها العديد من مؤسساتنا الخدمية الجزائرية مثل شركة توزيع السيارات رونو فرع قالمة، وهذا على اعتبار أن رغبات وتطلعات الزبائن هي المحرك الفعلي لسلوكات المؤسسة التسويقية والمتعلقة برفع مستوى جودة خدماتها ما بعد البيع حتى تستطيع أن تنجح في إدارة علاقتها مع زبائنها في بيئة الثابت فيها هو المتغير.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2570
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.073.pdf10,98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.