Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/2570
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقيدوم سميحة, شطيبي أميرة-
dc.date.accessioned2019-02-25T08:58:09Z-
dc.date.available2019-02-25T08:58:09Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2570-
dc.description.abstractإن جودة الخدمات ما بعد البيع أصبحت في عصرنا الحالي من المنطلقات الحقيقية التي تساعد المؤسسات الخدمية في إدارة علاقتها مع الزبائن على النحو الذي يضمن لها البقاء والاستمرار، خاصة إذا اعتبرنا أن التحدي الحقيقي للمؤسسات هو تسيير العلاقة مع الزبون بعد عملية البيع بصفة منتظمة ومستمرة، وهذه الحقيقة أصبحت تعيها العديد من مؤسساتنا الخدمية الجزائرية مثل شركة توزيع السيارات رونو فرع قالمة، وهذا على اعتبار أن رغبات وتطلعات الزبائن هي المحرك الفعلي لسلوكات المؤسسة التسويقية والمتعلقة برفع مستوى جودة خدماتها ما بعد البيع حتى تستطيع أن تنجح في إدارة علاقتها مع زبائنها في بيئة الثابت فيها هو المتغير.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالجودة، معايير الجودة، خدمات ما بعد البيع، رضا الزبون، إدارة العلاقة مع الزبونen_US
dc.titleجودة خدمات ما بعد البيع و أثرها على إدارة العلاقة مع الزبائنen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة على مستوى مؤسسة رونوen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.073.pdf10,98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.