Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/2538
Title: أهمية التسويق الدولي في تحسين الأداء المالي في المؤسسة
Other Titles: دراسة حالة عمر بن عمر
Authors: مرقاق هدى, قايدي سميرة
Keywords: التسويق الدولي،التصدير ،الترخيص،الامتياز،المشروعات المشتركة،التحالفات الإستراتيجية،الأداء ،تقييم الأداء المالي،تقييم الأداء التسويقي
Issue Date: 2014
Abstract: إن التطور السريع للبيئة الاقتصادية الحالية لأغلب المؤسسات، كان نتيجتها هو التغير الدائم والمستمر في شتى المجالات الاقتصادية الصناعية وكذلك المنافسة الشديدة بين المؤسسات،وهو ما أجبرها على إتباع طرق تسويقية جديدة،لإيصال منتجاتها خارج محيطها للتوسع والازدهار ومن هذا المنطلق تقوم المؤسسات بتطوير وتحسين منافذ تسويقها من أجل التأثير على أدائها المالي،بغية الوصول إلى درجة عالية من الكفاءة في نشاطاتها المختلفة وتحقيق مستوى عالي من الأرباح.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2538
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.027.pdf6,75 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.