Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/2538
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمرقاق هدى, قايدي سميرة-
dc.date.accessioned2019-02-24T18:24:05Z-
dc.date.available2019-02-24T18:24:05Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2538-
dc.description.abstractإن التطور السريع للبيئة الاقتصادية الحالية لأغلب المؤسسات، كان نتيجتها هو التغير الدائم والمستمر في شتى المجالات الاقتصادية الصناعية وكذلك المنافسة الشديدة بين المؤسسات،وهو ما أجبرها على إتباع طرق تسويقية جديدة،لإيصال منتجاتها خارج محيطها للتوسع والازدهار ومن هذا المنطلق تقوم المؤسسات بتطوير وتحسين منافذ تسويقها من أجل التأثير على أدائها المالي،بغية الوصول إلى درجة عالية من الكفاءة في نشاطاتها المختلفة وتحقيق مستوى عالي من الأرباح.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الدولي،التصدير ،الترخيص،الامتياز،المشروعات المشتركة،التحالفات الإستراتيجية،الأداء ،تقييم الأداء المالي،تقييم الأداء التسويقيen_US
dc.titleأهمية التسويق الدولي في تحسين الأداء المالي في المؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة عمر بن عمرen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.027.pdf6,75 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.