Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/2035
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقواسمية سلمى, مصباح ايمان-
dc.date.accessioned2019-02-13T13:05:31Z-
dc.date.available2019-02-13T13:05:31Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2035-
dc.description.abstractتطرفنا في هاته الدراسة إلى موضوع مهم وهو قياس جودة الخدمات المصرفية في المصارف التجارية الجزائرية. وقد قمنا من خلال هذه الدراسة بتقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بالجودة وقد ركزنا بصورة أساسية على جودة الخدمات المصرفية باعتبارها مدخل إداري حديث، وكدا التطرف إلى المفاهيم المتعلقة بقياس جودة الخدمة المصرفية وتوقعات العملاء. وقد حاولنا الوقوف على تقييم العملاء وتحليل أرائهم لأداء المصارف ومن خلال النتائج المتوصل إليها يرتبط مفهوم جودة الخدمة المصرفية من وجهة نظر العميل بمدى فدرة المنظمة على تقديم خدمات تتطابق مع توقعاته.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالجودة، الخدمات المصرفية، العملاء، المصرفen_US
dc.titleقياس جودة الخدمات المصرفية في المصارف التجارية الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية: بنك التنمية المحلية وكالة بوشقوفen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.333.pdf1,86 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.