Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/1935
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمغلوط كريمة, نعيجة أمال-
dc.date.accessioned2019-02-12T14:32:56Z-
dc.date.available2019-02-12T14:32:56Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1935-
dc.description.abstractيرتبط تحسين أداء المؤسسات بقدرتها على توظيف المعلومات المرتدة من محيطها الخارجي الذي يوفرها لها نظام المعلومات خاصة رد فعل الزبائن عن الخدمات المقدمة لهم.وتشكل تلك المعلومات مادة أساسية لتحسين مختلف الخدمات والإستجابة لحاجاتهم بأفضل جودة من منافسيهم. لقد أصبحت الجودة كعامل لولاء الزبون خاصة في المؤسسات الخدمية الصحية.وتسعى الجزائر كاكثير من الدول لتحسين جودة القطاع الصحي من خلال الإصلاحات التي باشرتها.تهدف المؤسسة إلى إلقائ الضوء على الجودة في الخدمات لقطاع الصحة ودور أنظمة المعلومات في تحسين وتسويق صورة المؤسسة العمومية الإستشفائية فضلا عن الوصول إلى بناء جودة الخدمات إنطلاقا من قوة نظامها المعلوماتيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectنظام المعلومات التسويقي-رضا الزبون-جودة الخدمات-جودة الخدمات الصحية-الخدماتen_US
dc.titleدور نظام المعلومات التسويقي في تحسين جودة الخدماتen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بالمؤسسة العمومية الإستشفائية الحكيم عقبي قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.133.pdf17,71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.