Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/18196
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالعشي, سهيلة-
dc.date.accessioned2025-10-12T07:48:49Z-
dc.date.available2025-10-12T07:48:49Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/18196-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى توضيح الدور المهم الذي يؤديه التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تحسين الأداء التسويقي وذلك من خلال معرفة الأثر الذي يحدثه على الأداء التسويقي بمختلف الأبعاد من حصة سوقية وحجم المبيعات ورضا الزبائن في فندق مرمورة -قالمة-. ولتحقيق الأهداف تم اتباع المنهج الوصفي والمنهج التحليلي للتناسب مع إشكالية الدراسة، حيث تم استخدام الإستبيان كأداة من أجل جمع البيانات اللازمة حيث تم التأكد من أن الزبائن يهتمون بما يتناقله الآخرون من تجارب من جهة ضعف سرعة استجابة الفندق وتواصله المباشر مع الزبائن عبر صفحاته من جهة أخرى، الأمر الذي يؤكد أن نجاح النشاط التسويقي من رضا الزبائن.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق، مواقع التواصل الاجتماعي، مؤشرات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأداء التسويقيen_US
dc.titleدور التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بفندق مرمورة - قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
العشي سهيلة.pdf6,71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.