Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/18145
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبرور, وسام-
dc.date.accessioned2025-10-09T08:23:36Z-
dc.date.available2025-10-09T08:23:36Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/18145-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على أثر عناصر المزيج الترويجي غير المباشر، مثل الإعلان والدعاية والعلاقات العامة على نتائج نشاط المؤسسة مع التركيز على العلاقة بين هذه العناصر والنشاط الفعلي للمؤسسة، وتكسب هذه الدراسة أهميتها من الدور المتنامي الذي يلعبه الترويج الغير مباشر بعيدا عن التأثير الفوري على قرار الشراء. ولقد توصلت إلى أن الترويج غير المباشر يساهم في زيادة رقم الأعمال وبناء صورة ذهنية إيجابية للمؤسسة وتعزيز ثقة العملاء، إلا أن تأثيره على مؤشرات النشاط الأخرى محدود، ويختلف من عنصر لأخر حسب كفاءته، وأوصت الدراسة بتقييم فعالية العناصر بشكل دوري وتنويعها حسب الكفاءة، وتطوير أليات قياس دقيقة باستخدام التكنولوجيا الحديثة لضمان استمرارية النمو المالي وتحسين نتائج النشاط المؤسسي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتحليل النشاط، الترويج، المزيج الترويجي الغير مباشر، رقم الأعمالen_US
dc.titleدور المزيج الترويجي الغير مباشر في تحسين نتائج نشاط المؤسسةen_US
dc.title.alternative2018-2017 - agrodiv دراسة حالة بمؤسسة مصبرات الشرقen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
برور وسام.pdf2,76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.