Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17717
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقواسمية, ريان-
dc.date.accessioned2025-09-22T07:45:46Z-
dc.date.available2025-09-22T07:45:46Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17717-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تحليل أثر التسويق الرقمي على رضا الزبائن في وكالة بنك الفلاحة بقالمة، من خلال استبيان وزع على 115 زبونا. اعتمدت الدراسة على أدوات مثل الموقع الإلكتروني، البريد الإلكتروني، ومواقع التواصل الإجتماعي، وأظهرت النتائج وجود علاقة إيجابية ومعنوية بين استخدام هذه الأدوات ورضا الزبائن. وقد تبين أن وسائل التواصل الإجتماعي هي الأداة الأكثر فاعلية بينما كان تأثير الموقع والبريد الإلكتروني إيجابيا لكن بدرجات أقل في حين لم يظهر التسويق عبر الهاتف تأثيرا ملحوظا توصي الدراسة بإعادة توجيه الإستراتيجيات نحو الوسائط الرقمية الأكثر تأثيرا لمواكبة سلوك الزبون الرقمي ًen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الرقمي، رضا الزبون، التسويق عرب الموقع الإلكتروني، التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التسويق عبر الهاتف ، التسويق عبر البريد الإلكترونيen_US
dc.titleالتسويق الرقمي وأثره على رضا الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
قواسمية ريان.pdf3,69 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.