Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17550
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأسماء, محاجبية-
dc.contributor.authorأحالم, بومعساف-
dc.date.accessioned2025-09-04T08:39:25Z-
dc.date.available2025-09-04T08:39:25Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17550-
dc.description.abstractفي ظل التطورات التكنولوجية والتحولات الرقمية، شهد العالم العديد من التغيرات الجذرية والمتسارعة في شتى المجالات، والتي أسهمت بأدوار مهمة في بناء جامعات المستقبل الافتراضية القائمة على التكنولوجيا المستحدثة بكل أبعادها التقنية والفنية والعلمية، أين انتقلت فيها العملية التعليمية من الأساليب التقليدية للتعليم إلى أساليب تعليمية حديثة. ومع تزايد استخدام الرقمنة والتكنولوجيا في مجال التعليم، برز ما يعرف بالتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد، بحيث فُتح المجال أمام المتعلمين للاستفادة من التقنيات التعليمية في رفع مستواهم التعليمي-التعلمي، وتحقيق جودة التعليم العالي، وأصبح هذا النوع من الجامعات يشهد اتساع مساحات التعلم الذاتي والانفتاح الواسع على البنية المحلية والعالمية. وتأسيسا على ذلك، حاولنا الكشف عن فاعلية التطبيقات التكنولوجية المستحدثة في بناء جامعة المستقبل.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتطبيقـاث التكىولوجيـت املستحدثـت جامعـــــت املستقبـلen_US
dc.titleدوز التطبيقـاث التكىولوجيـت املستحدثـت في بىـاء جامعـــــت املستقبـلen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بكمية العمكـ االقتصادية كالتجارية كعمكـ التسيير قسـ العمكـ االقتصادية –جامعة 8 مام 1945 قالمة-en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.