Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17530
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسلمى, عبيدي-
dc.contributor.authorجيها ن, بن امهاني-
dc.contributor.authorامير, طواهرية امير-
dc.date.accessioned2025-09-03T13:18:44Z-
dc.date.available2025-09-03T13:18:44Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17530-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور العلاقات العامة الرقمية في بناء الصورة الذهنية لشركة التوصيل ياليدين قالمة من وجهة نظر الزبائن، وركزت هذه الدراسة على مدى تأثير الإعلانات والمنشورات الرقمية التي تنشرها شركة ياليدن قالمة على إدراك الزبائن لصورتها الذهنية، كما تم دراسة أبرز العوامل التي تؤثر في تقييم الزبائن لصورة شركة ياليدن قالمة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما تم كذلك دراسة مدى تأثير التواصل الرقمي لشركة ياليدين قالمة مع الزبائن في بناء الثقة والولاء بينهم، بالإضافة إلى دراسة كيفية تقييم الزبائن مستوى التفاعل والشفافية التي تقدمها شركة ياليدين قالمة على منصات التواصل الاجتماعي، كما تم تناول ودراسة مدى تأثير الردود على الشكاوي والملاحظات عبر الأنترنت في صورة شركة ياليدين قالمة لدى الزبائن، وتقييم الزبائن تجاوب شركة ياليدين قالمة مع إحتياجاتهم. عبر القنوات الرقمية في مجال خدمات التوصيل، اعتمدت الدراسة على منهج دراسة الحالة، وأداة الاستمارة الالكترونية لجمع البيانات من عينة مكونة من 100 مبحوث، أظهرت النتائج أن التفاعل مع الزبائن وجودة الخدمة وسرعة التوصيل من أبرز العوامل التي تؤثر في تقييم الزبائن الصورة شركة ياليدين.en_US
dc.subjectالعلاقات العامة الرقميةen_US
dc.subjectشركات التوصيلen_US
dc.subjectالصورة الذهنيةen_US
dc.titleدور العلاقات العامةالرقمية في بناء الصورة الدهنية لشركات خدمات التوصيل في الجزائرen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة yalidine قالمة وجهة نظر الزبائنen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المذكرة النهائية-1.pdf3,17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.