Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17408
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمخالفة, صفاء-
dc.date.accessioned2025-07-15T09:55:53Z-
dc.date.available2025-07-15T09:55:53Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17408-
dc.description.abstractالهدف الرئيسي من هذه الدراسة هو إبراز تأثير التسويق الإلكتروني باعتباره متغيرًا مستقلًا على رضا عملاء البنوك التجارية، والذي يُعد متغيرًا تابعًا. وبالتالي، سعت الباحثة إلى استكشاف طبيعة العلاقة بين هذين المتغيرين. وقد كشفت الدراسة النظرية عن وجود تأثير كبير للتسويق الإلكتروني على جودة الخدمات البنكية، غير أنه تم تسجيل أن الجزائر لا تزال تعاني من تأخر ملحوظ في هذا المجال. أما على المستوى التطبيقي، ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة، قامت الباحثة بتصميم استبيان استخدم كأداة رئيسية لجمع البيانات. وقد تم تنظيمه وفق محورين أساسي: المحور الأول يتناول أبعاد التسويق الإلكتروني المطبقة داخل بنك الفلاحة والتنمية الريفية (BADR) بولاية قالمة.المحور الثاني يتعلق برضا العملاء تجاه استخدام التسويق الإلكتروني في نفس البنكen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الإلكتروني، رضا العملاء، أبعاد التسويق الإلكتروني، بنوك التجاريةen_US
dc.titleأثر التسويق الإلكتروني في تحقيق رضا عملاء البنوك التجاريةen_US
dc.title.alternativeBADR دراسة حالة :بنك الفلاحة و التنمية الريفية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مخالفة صفاء.pdf5,86 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.