Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17168
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمهدي, لعموري-
dc.date.accessioned2025-06-23T08:10:48Z-
dc.date.available2025-06-23T08:10:48Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17168-
dc.description.abstractيعد الرفض المدرس ي احدى أهم الظواهر الانفعالية السلبية التي يعاني منها التلاميذ المتمدرسون في عصررنا الحرا ي ، حير يخرا التلاميرذ الالتحرالم رالمدرسرة دون وجرود أسرباب موضروعية عارو ة أو اجتماعيرة، و تحراوه هرذد المداخلرة الت ررلم لردور الأسررة و المدرسة في التأثير على ظاهرة الرفض المدرس ي راعتبارها احدى المشكلات السلوكية التي قد تواجه الأطفاه المتمدرسين و تنعكس سرلبا علرى تحصريلهم الدراسر ي شريا خراص و حيرا هم و مسرتقبلهم داخرا ا نتمرب شريا عرا ، و نسرل ررذل الارو أكثرر علرى موقب هاتين المؤسستين الاجتماعيتين و هما الأسرة و المدرسة في تنامي ظاهرة الرفض المدرس ي و تعز زها لدى ال فا المتمدرسen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالرفض المدرسيen_US
dc.subjectالأسرةen_US
dc.titleمحور المداخلة : دور المدرسة و الأسرة في الحد أو في تنامي ظاهرة الرفض المدرسيen_US
dc.title.alternativeعلاقة الأسرة و المدرسة بظاهرة الرفض المدرسيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:2018 الملتقى الوطني: تعاطي المخدرات في المجتمع الجزائري، الاسباب ،الاثار، طرق الوقاية و العلاج

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة الاستاذ لعموري مهدي(3).pdf765,3 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.