Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16815
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | هيام رحامنية, بريمة رونق | - |
dc.date.accessioned | 2025-01-22T08:33:40Z | - |
dc.date.available | 2025-01-22T08:33:40Z | - |
dc.date.issued | 2024-06 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16815 | - |
dc.description.abstract | توضح دراستنا ىذه أمهية تكنولوجيا التعليم يف تعليم اللغة العربية لذوي االحتياجات اخلاصة )الصم البكم( أمنوذجا، وذلك يف جانبيها النظري والتطبيقي اجلانب النظري تعرفنا فيو على ذوي االحتياجات اخلاصة وآليات وطرق التو اصل مع ادلعوقني مسعيا، وكذلك الصعوبات اليت تواجههم يف تعليم اللغة العربية، وأىم الوسائل التكنولوجية احلديثة اليت من شأهنا أن تسهم يف تسهيل العملية التعلمية. أما اجلانب التطبيقي فتضمن دراسة ميدانية مبدرسة ادلعوقني مسعيا، وذلك من أجل التقرب إىل ىذه الفئة ومعرفة مدى استعمال الوسائل التكنولوجية احلديثة يف العملية التعليمية. ويف األخري توصلنا من خالل ىذه الدراسة إىل نتيجة مفادىا، البد من استعمال الوسائل التكنولوجية احلديثة لتطوير العملية التعليمية ذلو الفئة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | تكنولوجيا التعليم، ذوي االحتياجات اخلاصة، الصم البكم. | en_US |
dc.title | أهمية تكنولوجيا التعليم في تعليم اللغة العربية لذوي الإحتياجات الخاصة | en_US |
dc.title.alternative | الصم و البكم أنموذجا | en_US |
dc.type | Working Paper | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
M813.1026.pdf | 5,72 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.