Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16377
Title: دور مواقع التواصل الإجتماعي في تسويق السياحة الداخلية الجزائرية
Authors: خشة سيف الدين, حليمي محمد هشام
Keywords: مواقع التواصل الإجتماعي،السياحة الداخلية،التسويق الرقمي السياحي ،وكالة سياحية
Issue Date: 2024
Abstract: تهدف هذه الدراسة إل التعرف على دور مواقع التواصل الإجتماعي في تسويق السياحة الداخلية الجزائرية،و لتحقيق أغراض الدراسة تم استخدام المقابلة لغرض جمع البيانات من أفراد عينة الدراسة و التي بلغ عددها 10 أفراد. و قد أعتمدنا على المنهج الوصفي من خلال إجراء المقابلة مع مدير وعمال الوكالة السياحية "إعتدال "بولاية قالمة ،كونها تستخدم التسويق السياحي الرقمي لتكون مجال لإجراء دراستنا الميدانية،وقد خلصت دراستنا إل نتيجة أساسية مفادها أن الوكالة السياحية تستخدم التسويق السياحي الإلكتروني معتمدة في ذلك على مواقع التواصل الإجتماعي لتنشيط السياحة الداخلية الجزائرية.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16377
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
خشة سيف الدين.pdf1,35 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.