Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16377
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخشة سيف الدين, حليمي محمد هشام-
dc.date.accessioned2024-11-26T14:16:33Z-
dc.date.available2024-11-26T14:16:33Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16377-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إل التعرف على دور مواقع التواصل الإجتماعي في تسويق السياحة الداخلية الجزائرية،و لتحقيق أغراض الدراسة تم استخدام المقابلة لغرض جمع البيانات من أفراد عينة الدراسة و التي بلغ عددها 10 أفراد. و قد أعتمدنا على المنهج الوصفي من خلال إجراء المقابلة مع مدير وعمال الوكالة السياحية "إعتدال "بولاية قالمة ،كونها تستخدم التسويق السياحي الرقمي لتكون مجال لإجراء دراستنا الميدانية،وقد خلصت دراستنا إل نتيجة أساسية مفادها أن الوكالة السياحية تستخدم التسويق السياحي الإلكتروني معتمدة في ذلك على مواقع التواصل الإجتماعي لتنشيط السياحة الداخلية الجزائرية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعي،السياحة الداخلية،التسويق الرقمي السياحي ،وكالة سياحيةen_US
dc.titleدور مواقع التواصل الإجتماعي في تسويق السياحة الداخلية الجزائريةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
خشة سيف الدين.pdf1,35 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.