Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16074
Title: دور نظام المعلومات التسويقي في التكيف مع بيئة الأعمال الخاصة في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية
Other Titles: دراسة ميدانية بمؤسسة عمر بن عمر ، قالمة
Authors: صويلح أسامة, قرفي عبد الرزاق
Keywords: نظام المعلومات التسويقي ، بيئة الأعمال ، المؤسسة الاقتصادية
Issue Date: 2024
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى توضيح دور نظام المعلومات التسويقي في استمرارية المؤسسة لما له من علاقة وطيدة بالبيئة الداخلية والخارجية للمؤسسة على حد السواء وذلك لأهميته الكبيرة في بناء لبنة قوية عن طريق تدفق مختلف المعلومات والبيانات التي توفرها بيئة المؤسسة ويقوم هذا الأخير بمعالجتها وفرزها حسب درجة الأولوية مما يسهل عمل مدراء التسويق ويساعدهم على الإختيار الأمثل للقرارات المؤسسية.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16074
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
صويلح أسامة.pdf8,58 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.