Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16074
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصويلح أسامة, قرفي عبد الرزاق-
dc.date.accessioned2024-09-08T08:59:43Z-
dc.date.available2024-09-08T08:59:43Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16074-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى توضيح دور نظام المعلومات التسويقي في استمرارية المؤسسة لما له من علاقة وطيدة بالبيئة الداخلية والخارجية للمؤسسة على حد السواء وذلك لأهميته الكبيرة في بناء لبنة قوية عن طريق تدفق مختلف المعلومات والبيانات التي توفرها بيئة المؤسسة ويقوم هذا الأخير بمعالجتها وفرزها حسب درجة الأولوية مما يسهل عمل مدراء التسويق ويساعدهم على الإختيار الأمثل للقرارات المؤسسية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectنظام المعلومات التسويقي ، بيئة الأعمال ، المؤسسة الاقتصاديةen_US
dc.titleدور نظام المعلومات التسويقي في التكيف مع بيئة الأعمال الخاصة في المؤسسة الاقتصادية الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمؤسسة عمر بن عمر ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
صويلح أسامة.pdf8,58 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.