Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16068
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمخالفة ساسي, مروش رشدي-
dc.date.accessioned2024-09-08T08:15:52Z-
dc.date.available2024-09-08T08:15:52Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16068-
dc.description.abstractاستهدفت هذه الدراسة التعرف على دور المزيج التسويقي الإلكتروني في تحسين جودة الخدمات السياحية في المركب السياحي بوشهرين لولاية قالمة، ولتحقيق اهداف الدراسة تم إعداد استبيان لجمع المعلومات من عينة الدراسة المكونة من 56 زبون للمركب السياحي، اعتمدت الدراسة على فرضية رئيسة وستة فرضيات فرعية، مع استخدام المنهج الوصفي التحليلي، وتحليل البيانات والنتائج التي تم الوصول اليها باستخدام برنامج الحزم الإحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS والمتوسطات الحسابية والإنحرافات المعيارية واختبار T لإختبار عينة واحدة، تحليل الإنحدار البسيط. خلصت الدراسة إلى وجود تأثير موجب ذو دلالة إحصائية للمزيج التسويقي الإلكتروني على تحسين جودة الخدمات السياحية، حيث أن 21.7٪ من التغير في جودة الخدمات السياحية يمكن تفسيره بواسطة المزيج التسويقي الإلكتروني، كما أن زيادة وحدة واحدة في فعالية المزيج التسويقي الإلكتروني تؤدي إلى زيادة قدرها 0.231 وحدات في جودة الخدمات السياحية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمزيج التسويقي الإلكتروني، جودة الخدمات السياحية، المركب السياحي بوشهرينen_US
dc.titleلدور المزيج التسويقي الإلكتروني في تحسين جودة الخدمات السياحيةen_US
dc.title.alternativeدراسة عينة من متابعي صفحتي حمام دباغ ومركب حمام شلالة من على الفايسبوكen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مخالفة ساسي.pdf2,39 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.