Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16056
Title: اثر التسويق بالمحتوى في تحسين صورة الوجهة السياحية لحمام دباغ
Other Titles: دراسة عينة لمتابعي لمنصتي الفايسبوك والأنستغرام
Authors: زغيب بلال, برحايل أسامة
Keywords: التسويق بالمحتوى، الوجهة السياحية، صورة الوجهة السياحية
Issue Date: 2024
Abstract: نهدف من خلال هذه الدراسة إلى قياس وتحليل أثر استراتيجيات التسويق بالمحتوى في تحسين صورة الوجهة السياحية بناء على تحليل نظري لمتغيرات الدراسة والعلاقة فيما بينها قصد فهمها والتحكم فيها، بالإضافة إلى تحليل تطبيقي من خلال دراسة ميدانية، حيث صممت استبانة إلكترونية لغرض جمع البيانات وقد وزعت على عينة من الزوار الحاليين والمحتملين لمنطقة حمام دباغ، ولقد تم استرجاع وتحليل 100 استبانة مسترجعة بغرض اختبار الفرضيات ،مستخدمين في ذلك المنهج الوصفي والمنهج التحليلي للتحليل، وبالاعتماد على الأساليب الإحصائية المتاحة في الرزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية (SPSS). توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج كان من أبرزها أنه هناك أثر ضعيف لتسويق بالمحتوي في تحسين صورة الوجهة السياحية لحمام دباغ.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16056
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
زغيب بلال.pdf3,83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.