Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16056
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزغيب بلال, برحايل أسامة-
dc.date.accessioned2024-09-05T07:35:42Z-
dc.date.available2024-09-05T07:35:42Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16056-
dc.description.abstractنهدف من خلال هذه الدراسة إلى قياس وتحليل أثر استراتيجيات التسويق بالمحتوى في تحسين صورة الوجهة السياحية بناء على تحليل نظري لمتغيرات الدراسة والعلاقة فيما بينها قصد فهمها والتحكم فيها، بالإضافة إلى تحليل تطبيقي من خلال دراسة ميدانية، حيث صممت استبانة إلكترونية لغرض جمع البيانات وقد وزعت على عينة من الزوار الحاليين والمحتملين لمنطقة حمام دباغ، ولقد تم استرجاع وتحليل 100 استبانة مسترجعة بغرض اختبار الفرضيات ،مستخدمين في ذلك المنهج الوصفي والمنهج التحليلي للتحليل، وبالاعتماد على الأساليب الإحصائية المتاحة في الرزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية (SPSS). توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج كان من أبرزها أنه هناك أثر ضعيف لتسويق بالمحتوي في تحسين صورة الوجهة السياحية لحمام دباغ.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق بالمحتوى، الوجهة السياحية، صورة الوجهة السياحيةen_US
dc.titleاثر التسويق بالمحتوى في تحسين صورة الوجهة السياحية لحمام دباغen_US
dc.title.alternativeدراسة عينة لمتابعي لمنصتي الفايسبوك والأنستغرامen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
زغيب بلال.pdf3,83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.