Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15986
Title: دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمات البنكية
Other Titles: دراسة حالة بنك الخليج الجزائر ، وكالة قالمة
Authors: زوايمية شرف الدين, شهيدي عماد
Keywords: التكنولوجيا، تكنولوجيا المعلومات، الخدمة المصرفية، جودة الخدمة المصرفية
Issue Date: 2024
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى دراسة دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمات المصرفية في بنك الخليج الجزائر. بواسطة دراسة العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات والأبعاد الخمسة لجودة الخدمة المصرفية بفرع قالمة لبنك الخليج الجزائر وهي الموثوقية، والاستجابة، والملموسية، والتعاطف، حماية. استخدام برنامج الحزمة الإحصائية SPSS من خلال توزيع استبيان على عينة مكونة من 61 عميلاً من عملاء فرع قالمة ودراسة العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات وكل بعد على حدة والتي أظهرت علاقة إيجابية بشكل عام، فمن الواضح أن تكنولوجيا المعلومات تلعب دوراً إيجابياً في تحسين جودة الخدمات المصرفية في بنك الخليج الجزائر.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15986
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
زوايمية شرف الدين.pdf2,63 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.