Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15986
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزوايمية شرف الدين, شهيدي عماد-
dc.date.accessioned2024-07-11T08:39:42Z-
dc.date.available2024-07-11T08:39:42Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15986-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى دراسة دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمات المصرفية في بنك الخليج الجزائر. بواسطة دراسة العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات والأبعاد الخمسة لجودة الخدمة المصرفية بفرع قالمة لبنك الخليج الجزائر وهي الموثوقية، والاستجابة، والملموسية، والتعاطف، حماية. استخدام برنامج الحزمة الإحصائية SPSS من خلال توزيع استبيان على عينة مكونة من 61 عميلاً من عملاء فرع قالمة ودراسة العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات وكل بعد على حدة والتي أظهرت علاقة إيجابية بشكل عام، فمن الواضح أن تكنولوجيا المعلومات تلعب دوراً إيجابياً في تحسين جودة الخدمات المصرفية في بنك الخليج الجزائر.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتكنولوجيا، تكنولوجيا المعلومات، الخدمة المصرفية، جودة الخدمة المصرفيةen_US
dc.titleدور تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمات البنكيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الخليج الجزائر ، وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
زوايمية شرف الدين.pdf2,63 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.