Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15984
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن الشاوي, منال-
dc.date.accessioned2024-07-11T08:35:30Z-
dc.date.available2024-07-11T08:35:30Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15984-
dc.description.abstractاستهدفت دراستنا هذه التعرف على تأثير الإعلان على جودة الخدمة الفندقية لذلك قمنا بدراسة ميدانية تستهدف زبائن فندق لالة ماونة بولاية قالمة، ولهذا جاءت دراستنا لتسليط الضوء على موضوع الإعلان وتأثيره على جودة الخدمة الفندقية، حيث استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي وذلك لملائمته لأغراض الدراسة، أما فيما يخص أدوات جمع البيانات اعتمدنا على الاستمارة كأداة رئيسية وزعناها على 50 فرد بعينة عشوائية، و قد تمت معالجتنا للبيانات بالاعتماد على البرنامج الاحصائي Spss.V27 ومجموعة من الأساليب الإحصائية المناسبة لمتغيرات الدراسة، وفي النتيجة العامة للدراسة توصلنا إلى أن الإعلان يؤثر على جودة خدمات الفندق لكن بشكل نسبي ومتوسط.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإعلان، الخدمة الفندقية، الجودة، الجودة المدركة، الجودة المتوقعةen_US
dc.titleتأثير الإعلان عن جودة الخدمة الفندقيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة عينة من زبائن فندق لالة ماونة ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بن الشاوي منال.pdf2,81 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.