Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15982
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمجلخ محمد أنيس, زنو معاذ-
dc.date.accessioned2024-07-11T08:23:40Z-
dc.date.available2024-07-11T08:23:40Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15982-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى تسليط الضوء على خصائص التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومدى تأثيرها على تسويق الخدمة البنكية لدى عينة من زبائن بنك القرض الشعبي الجزائري قالمة. حيث اعتمدت الدراسة على المنهج التحليلي الوصفي، بالاستعانة بالاستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات عن عينة الدراسة، وقد بلغت عينة الدراسة 41 فردا. وتوصلت الدراسة إلى عدة نتائج أبرزها اهتمام المؤسسة محل الدراسة بخصائص التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي عامة حيث بلغ المتوسط الحسابي العام 2.52 وهي درجة منخفضة ولدى اختبار الفرضيات أثبتت صحتها بأنه يوجد أثر ضعيف نسبيا لخصائص التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدى عينة من زبائن بنك القرض الشعبي الجزائري قالمة، وكذلك أظهرت الدراسات الى أن التفاعلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤثر على تسويق الخدمة البنكية بينما توفير الوقت والجهد وسهولة الاستخدام لا يؤثرون على تسويق الخدمة البنكية، وانتهت الى نتيجة مفادها وجود علاقة ارتباطية ضعيفة بين خصائص التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتسويق الخدمة البنكية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعي ، الخدمات البنكية ، التسويقen_US
dc.titleدور مواقع التواصل الإجتماعي في تسويق الخدمات البنكيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك القرض الشعبي الجزائري – قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مجلخ محمد أنيس.pdf2,5 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.