Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15962
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخلة جيهان, طاجين ريان-
dc.date.accessioned2024-07-10T07:39:42Z-
dc.date.available2024-07-10T07:39:42Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15962-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور الإدارة الإلكترونية كمتغير مستقل في تحسين جودة الخدمات كمتغير تابع لدى عينة من العاملين بمؤسسة سونلغاز بقالمة، حيث تم إتباع المنهج التحليلي في الدراسة الميدانية، كمااعتمدنا بعض الأساليب الإحصائية ومن بينها الاستبيان كأداة لجمع المعلومات والبيانات، حيث تم توزيع 40 استمارة على عينة عشوائية، (وقد تم استرجاع 30 استمارة فقط) بغية اختبار صحة فرضيات الدراسة، ثم تحليل هذه البيانات باستخدامالبرنامج الإحصائي للعلوم الاجتماعية SPSS.V25. وقد توصلت هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها: عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى معنوية 0.05 في أراء العينة حول تطبيقات الإدارة الإلكترونية ودورها في تحسين جودة الخدمات في مؤسسة سونلغاز بقالمة تعزى إلى متغير الجنس، العمر، المؤهلالعلمي، المسمىالوظيفي، سنوات الخبرة والقدرة على التعامل مع الكمبيوتر.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإدارةالإلكترونية ، الخدمات الالكترونية ، جودة الخدماتen_US
dc.titleدور الإدارة الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات في مؤسسة سونلغاز ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
خلة جيهان.pdf4,18 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.