Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15956
Title: أهمية التسويق بالمحتوى في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية
Other Titles: دراسة عينة من زبائن المركب السياحي المعدني البركة ،قالمة
Authors: ظافري وداد, بورفيع زينب
Keywords: التسويق، ابعاد التسويق بالمحتوى، الوعي، العلامة التجارية
Issue Date: 2024
Abstract: هدفت الدراسة إلى التعرف على أهمية التسويق بالمحتوى في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وذلك من خلال تقييم أبعاد التسويق بالمحتوى (الملائمة، المصداقية، الجاذبية، التعاطف، القيمة)،ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 104 استمارة على زبائن المركب السياحي البركة بولاية قالمة، حيث تم استخدام عددا من الأساليب الإحصائية في برنامج الحزم الإحصائية للعلوم الاجتماعية(SPSS.V27)، لعرض وتحليل نتائج الدراسة ثم اختبار فرضيات الدراسة الموضوعية.وقد توصلت الدراسة الى جملة من النتائج أهمها: وجود تأثير إيجابي مباشر لأبعاد التسويق بالمحتوى (الملائمة، المصداقية، الجاذبية، العاطفة، القيمة) على الوعي بالعلامة التجارية للمركب السياحي البركة.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15956
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ظافري وداد.pdf4,82 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.