Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15956
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorظافري وداد, بورفيع زينب-
dc.date.accessioned2024-07-09T10:43:26Z-
dc.date.available2024-07-09T10:43:26Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15956-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى التعرف على أهمية التسويق بالمحتوى في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وذلك من خلال تقييم أبعاد التسويق بالمحتوى (الملائمة، المصداقية، الجاذبية، التعاطف، القيمة)،ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 104 استمارة على زبائن المركب السياحي البركة بولاية قالمة، حيث تم استخدام عددا من الأساليب الإحصائية في برنامج الحزم الإحصائية للعلوم الاجتماعية(SPSS.V27)، لعرض وتحليل نتائج الدراسة ثم اختبار فرضيات الدراسة الموضوعية.وقد توصلت الدراسة الى جملة من النتائج أهمها: وجود تأثير إيجابي مباشر لأبعاد التسويق بالمحتوى (الملائمة، المصداقية، الجاذبية، العاطفة، القيمة) على الوعي بالعلامة التجارية للمركب السياحي البركة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق، ابعاد التسويق بالمحتوى، الوعي، العلامة التجاريةen_US
dc.titleأهمية التسويق بالمحتوى في تعزيز الوعي بالعلامة التجاريةen_US
dc.title.alternativeدراسة عينة من زبائن المركب السياحي المعدني البركة ،قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ظافري وداد.pdf4,82 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.