Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15947
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorورتسي محمد الصالح, حمادة منصف-
dc.date.accessioned2024-07-09T08:33:12Z-
dc.date.available2024-07-09T08:33:12Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15947-
dc.description.abstractالخدمات من أكثر المنتجات استهلاكا في وقتنا، ما جعل أسواق الخدمات تتوسع و المؤسسات المقدمة للخدمات تتنافس على حيازة أكبر الحصص السوقية من خلال تخطيط المزيج التسويقي، دراسة سلوك المستهلك و تصميم الحملات الإشهارية عبر رسائل إشهارية مصممة بعناية، و تناولت الدراسة رسالة إشهارية مصممة على مستوى وكالة الاتصالات و الاشهار ،HM Comحيث تم تسليط الضوء حول إعادة تصميم الرسالة الاشهارية بتبني مقاربة التوجه نحو الزبون و مدى تأثير شكل و مضمون الرسالة الاشهارية على السلوك الشرائي للمستهلك و أفضت نتائج الدراسة إلى أن السلوك الشرائي للمستهلك يتأثر بشكل و مضمون الرسالة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمات، المزيج التسويقي للخدمات، سلوك المستهلك، الإشهار، الرسالة الإشهارية، مقاربة التوجه نحو الزبونen_US
dc.titleتصميم الخدمة الإشهارية بتبني مقاربة التوجه نحو الزبونen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ورتسي محمد الصالح.pdf1,68 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.