Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15946
Title: أثر التسويق بالمحتوى على إدارة العلامة التجارية
Other Titles: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر ، وكالة قالمة
Authors: صالح صالح ريان, عجيلة سلاف
Keywords: العلامة التجارية ، إدارة العلامة التجارية ، التسويق بالمحتوى ، صناعة المحتوى ، الزبون ، مؤسسة اتصالات الجزائر
Issue Date: 2024
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى تحديد أثر التسويق بالمحتوى على ادارة العلامة التجارية لمؤسسة اتصالات الجزائر، حيث تم الاعتماد على المنهج الوصفي، لتحليل استبيان الدراسة الذي تم توزيعه على عينة عشوائية مكونة من 40 مفردة، وذلك بالاستعانة ببرنامج الحزم الاحصائية Spss25، أظهرت النتائج وجود أثر ذو دلالة إحصائية وقوي لأبعاد التسويق بالمحتوى على ادارة العلامة التجارية عند مستوى معنويةα = 0.05. وعليه، توصي الدراسة بضرورة عمل المؤسسة محل الدراسة على تفعيل التسويق بالمحتوى من اجل تموقع جيد للعلامة في السوق.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15946
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
صالح صالح ريان.pdf2,1 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.