Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15946
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصالح صالح ريان, عجيلة سلاف-
dc.date.accessioned2024-07-09T08:28:48Z-
dc.date.available2024-07-09T08:28:48Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15946-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى تحديد أثر التسويق بالمحتوى على ادارة العلامة التجارية لمؤسسة اتصالات الجزائر، حيث تم الاعتماد على المنهج الوصفي، لتحليل استبيان الدراسة الذي تم توزيعه على عينة عشوائية مكونة من 40 مفردة، وذلك بالاستعانة ببرنامج الحزم الاحصائية Spss25، أظهرت النتائج وجود أثر ذو دلالة إحصائية وقوي لأبعاد التسويق بالمحتوى على ادارة العلامة التجارية عند مستوى معنويةα = 0.05. وعليه، توصي الدراسة بضرورة عمل المؤسسة محل الدراسة على تفعيل التسويق بالمحتوى من اجل تموقع جيد للعلامة في السوق.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعلامة التجارية ، إدارة العلامة التجارية ، التسويق بالمحتوى ، صناعة المحتوى ، الزبون ، مؤسسة اتصالات الجزائرen_US
dc.titleأثر التسويق بالمحتوى على إدارة العلامة التجاريةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر ، وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
صالح صالح ريان.pdf2,1 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.