Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15773
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشميسة بن يحي, شهيناز صرصار-
dc.date.accessioned2024-02-18T09:40:53Z-
dc.date.available2024-02-18T09:40:53Z-
dc.date.issued2023-06-18-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15773-
dc.description.abstractانصب موضوع هذه الدراسة على:"دور الحقائب التعليميّة في توضيح المحتوى الدّراسي لمتعلمي السّنة الثّالثة متوسّط "، للوقوف على بعض نماذج الحقائب التهعليميهة الخاصة بالأساتذة لنبهين مدى إسهامها في توضيح و تنمية المحتوى الهدراسي لدى متعلهميها بحيث يكهون معرفة دائمة ومستمهرة ويراعي المعلهم فيها الفروق الفرديهة وسعينا إلى توضيح طريقة التهدريس بالحقائب التهعليميهة كونّا عمدة المنهاج الهتربوي وعمادهen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالحقيبة التعليمية-المحتوى الدراسي-المثلث التعليمي-التعلم الذاتي-التعليم-الكتاب المدرسيen_US
dc.titleدور الحقائب التّعليميّة في توضيح المحتوى الدّراسي لمتعلّمي السّنة الثّالثة متوسّطen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.1000.pdf2,45 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.