Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15741
Title: أثر المعجم المدرسي في التحصيل اللغوي لدى متعلم الطور الثانوي
Other Titles: "معجم الوجيز أنموذجا"
Authors: حنان خليفي, لبيبة صنصري
Keywords: المعجم المدرسي، التحصيل اللغوي، الوسائل التعليمية، المتعلم، اثراء
Issue Date: 18-Jun-2023
Abstract: يعد المعجم المدرسي من بين أهم القضايا التعليمية الراهنة في مجال اللسانيات التطبيقية ومن أهم الوسائل التعليمية التي تسهم في إثراء وإغناء الرصيد اللغوي للمتعلِّم، ومن هذا المنطلق عنون ب ارتأينا أن نقوم بهذا البحث الم " أثر المعجم المدرسي في التحصيل اللغوي لدى متعلمي الطور الثانوي "متخذ ا - معجم الوجيز انموذجا -؛حيث كان الهدف الأساس من وراء هذه الدراسة : معرفة ماهيته وأنواعه، وأهميته، ومدى أثره في تنمية الحصيلة اللغوية لدى المتعلم، إضافة إلى الوقوف عند أبرز خصائصه والكشف عن النقائص المشتمل عليها، محاولين في ذلك اقتراح بعض التوصيات المناسبة له
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15741
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.976.pdf1,62 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.