Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15741
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحنان خليفي, لبيبة صنصري-
dc.date.accessioned2024-02-06T08:14:23Z-
dc.date.available2024-02-06T08:14:23Z-
dc.date.issued2023-06-18-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15741-
dc.description.abstractيعد المعجم المدرسي من بين أهم القضايا التعليمية الراهنة في مجال اللسانيات التطبيقية ومن أهم الوسائل التعليمية التي تسهم في إثراء وإغناء الرصيد اللغوي للمتعلِّم، ومن هذا المنطلق عنون ب ارتأينا أن نقوم بهذا البحث الم " أثر المعجم المدرسي في التحصيل اللغوي لدى متعلمي الطور الثانوي "متخذ ا - معجم الوجيز انموذجا -؛حيث كان الهدف الأساس من وراء هذه الدراسة : معرفة ماهيته وأنواعه، وأهميته، ومدى أثره في تنمية الحصيلة اللغوية لدى المتعلم، إضافة إلى الوقوف عند أبرز خصائصه والكشف عن النقائص المشتمل عليها، محاولين في ذلك اقتراح بعض التوصيات المناسبة لهen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمعجم المدرسي، التحصيل اللغوي، الوسائل التعليمية، المتعلم، اثراءen_US
dc.titleأثر المعجم المدرسي في التحصيل اللغوي لدى متعلم الطور الثانويen_US
dc.title.alternative"معجم الوجيز أنموذجا"en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.976.pdf1,62 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.