Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15586
Title: دور المعرفة التسويقية في تحسين تنافسية المؤسسة الخدمية
Other Titles: دراسة عينة وكالة موبيليس
Authors: زدادرة كمال, مصالحي مصطفى
Keywords: المعرفة التسويقية ، التنافسية ، المؤسسة الخدمية
Issue Date: 2022
Abstract: هدفت الدراسة إلى توضيح العلاقة بين المعرفة التسويقية والميزة التنافسية ، من خلال تسليط الضوء على دور المعرفة التسويقية في تحسين تنافسية المؤسسة الخدمية ، حيث اعتمدت الدراسة على المنهج التحليلي الوصفي بالإستعانة بالإستبيان كأداة ووسيلة لجمع البيانات وقد بلغت عينة الدراسة 50 فرد ، تم استرداد 49 استبيان من العينة وبعد فحصها تبين أنها صالحة.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15586
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
MESSALHI_MOUSTAFA_F2.pdf4,67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.