Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15586
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزدادرة كمال, مصالحي مصطفى-
dc.date.accessioned2024-01-16T08:01:55Z-
dc.date.available2024-01-16T08:01:55Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15586-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى توضيح العلاقة بين المعرفة التسويقية والميزة التنافسية ، من خلال تسليط الضوء على دور المعرفة التسويقية في تحسين تنافسية المؤسسة الخدمية ، حيث اعتمدت الدراسة على المنهج التحليلي الوصفي بالإستعانة بالإستبيان كأداة ووسيلة لجمع البيانات وقد بلغت عينة الدراسة 50 فرد ، تم استرداد 49 استبيان من العينة وبعد فحصها تبين أنها صالحة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمعرفة التسويقية ، التنافسية ، المؤسسة الخدميةen_US
dc.titleدور المعرفة التسويقية في تحسين تنافسية المؤسسة الخدميةen_US
dc.title.alternativeدراسة عينة وكالة موبيليسen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
MESSALHI_MOUSTAFA_F2.pdf4,67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.