Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15580
Title: دور نظام التسيير الإلكتروني لشكاوي العملاء في تحسين الخدمة اقتراح نموذج لنظام تسيير إلكتروني لشكاوي العملاء
Other Titles: Algérie Télécomدراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر
Authors: قروي أيمن, طواهري إياد
Keywords: نظام تسيير الشكاوى، الجودة ، جودة الخدمات ، رضا الزبون
Issue Date: 2023
Abstract: نظام التسيير الإلكتروني لشكاوي العملاء يلعب دورا حيويا في تحسين جودة الخدمة ، يتيح هذا النظام تسجيل وتوثيق الشكاوي بشكل دقيق ومنظم ، يسهل في تحسين استجابة المؤسسة للشكوى وتتبع عملية المعالجة ، بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام البيانات المجمعة لتحليل اتجاهات الشكاوي وتحديد أنماط المشكلات الشائعة واتخاذ اجراءات لمعالجتها ، يوفر النظام أيضا تفاصيل شاملة حول حالة المعالجة والتدخلات التي تمت ، هذا يعزز الشفافية ويعطي العملاء ثقة بأن شكاويهم تعالج بجدية وفعالية.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15580
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
GUERROUI_AYMEN_F2.pdf7,5 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.