Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15580
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقروي أيمن, طواهري إياد-
dc.date.accessioned2024-01-15T13:55:16Z-
dc.date.available2024-01-15T13:55:16Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15580-
dc.description.abstractنظام التسيير الإلكتروني لشكاوي العملاء يلعب دورا حيويا في تحسين جودة الخدمة ، يتيح هذا النظام تسجيل وتوثيق الشكاوي بشكل دقيق ومنظم ، يسهل في تحسين استجابة المؤسسة للشكوى وتتبع عملية المعالجة ، بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام البيانات المجمعة لتحليل اتجاهات الشكاوي وتحديد أنماط المشكلات الشائعة واتخاذ اجراءات لمعالجتها ، يوفر النظام أيضا تفاصيل شاملة حول حالة المعالجة والتدخلات التي تمت ، هذا يعزز الشفافية ويعطي العملاء ثقة بأن شكاويهم تعالج بجدية وفعالية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectنظام تسيير الشكاوى، الجودة ، جودة الخدمات ، رضا الزبونen_US
dc.titleدور نظام التسيير الإلكتروني لشكاوي العملاء في تحسين الخدمة اقتراح نموذج لنظام تسيير إلكتروني لشكاوي العملاءen_US
dc.title.alternativeAlgérie Télécomدراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائرen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
GUERROUI_AYMEN_F2.pdf7,5 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.