Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15500
Title: التسويق الإلكتروني كآلية لتنمية الوعي المصرفي الإسلامي في الجزائر
Other Titles: دراسة حالة شبابيك الصيرفة الإسلامية في البنوك العمومية
Authors: سلطاني ابراهيم, هرامزة سارة
Keywords: المصارف الإسلامية ، الشبابيك الإسلامية ، التسويق الإلكتروني ، الوعي المصرفي
Issue Date: 2023
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى استخدام شبابيك الصيرفة الإسلامية في الجزائر للتسويق الإلكتروني لمنتجاتها المالية ، والذي تسعى من خلاله إلى كيب ثقة الزبائن وزيادة الوعي المصرفي الإسلامي لديهم ، حيث حاولنا تسليط الضوء على الطرق التسويقية المستخدمة لدى هذه الشبابيك وركزنا على دور التسويق الإلكتروني كآلية لتنمية الوعي المصرفي لدى الأفراد و ذلك لما يوفره هذا النوع من التسويق من ميزات يمكن من خلالها الوصول إلى فئات واسعة من المجتمع . وقد خلصت دراستنا إلى أن الإهتمام بالجانب التسويقي بشكل عام لايزال محدودا لدى هذه الشبابيك و خاصة التسويق الإلكتروني حيث لايزال هذا النوع من التسويق ضعيف جدا ، الأمر الذي يحتم على شبابيك الصيرفة الإسلامية مواكبة التطورات التكنولوجية و الإهتمام بالتسويق بهدف نشر الوعي المصرفي الإسلامي .
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15500
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
SOLTANI_BRAHIM_F2.pdf6,39 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.