Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15500
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسلطاني ابراهيم, هرامزة سارة-
dc.date.accessioned2024-01-11T09:42:30Z-
dc.date.available2024-01-11T09:42:30Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15500-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى استخدام شبابيك الصيرفة الإسلامية في الجزائر للتسويق الإلكتروني لمنتجاتها المالية ، والذي تسعى من خلاله إلى كيب ثقة الزبائن وزيادة الوعي المصرفي الإسلامي لديهم ، حيث حاولنا تسليط الضوء على الطرق التسويقية المستخدمة لدى هذه الشبابيك وركزنا على دور التسويق الإلكتروني كآلية لتنمية الوعي المصرفي لدى الأفراد و ذلك لما يوفره هذا النوع من التسويق من ميزات يمكن من خلالها الوصول إلى فئات واسعة من المجتمع . وقد خلصت دراستنا إلى أن الإهتمام بالجانب التسويقي بشكل عام لايزال محدودا لدى هذه الشبابيك و خاصة التسويق الإلكتروني حيث لايزال هذا النوع من التسويق ضعيف جدا ، الأمر الذي يحتم على شبابيك الصيرفة الإسلامية مواكبة التطورات التكنولوجية و الإهتمام بالتسويق بهدف نشر الوعي المصرفي الإسلامي .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمصارف الإسلامية ، الشبابيك الإسلامية ، التسويق الإلكتروني ، الوعي المصرفيen_US
dc.titleالتسويق الإلكتروني كآلية لتنمية الوعي المصرفي الإسلامي في الجزائرen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة شبابيك الصيرفة الإسلامية في البنوك العموميةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
SOLTANI_BRAHIM_F2.pdf6,39 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.