Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15354
Title: أثر التسويق الإلكتروني على تموقع العلامة التجارية
Other Titles: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية قالمة
Authors: حزايمية, مروة
Keywords: التسويق الإلكتروني ، العلامة التجارية ، التموقع ، تصميم العلامة ، المجتمعات الإفتراضية ، خدمات الزبون ، الخصوصية
Issue Date: 2023
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على موضوع التسويق الإلكتروني وأثره في تموقع العلامة التجارية في مؤسسة اتصالات الجزائر ، حيث تم استخدام الإستمارة كأداة بحث رئيسية وزعت على 70 عينة ، وبعد المعالجة الإحصائية يتضح أن هناك أثر كبير لأبعاد التسويق الإلكتروني على أبعاد التموقع الجيد ، وهو مايدفع المؤسسة لبذل المزيد من الجهود التسويقية للمحافظة على موقعها في السوق.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15354
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
HAZAIMIA_MAROUA_F2.pdf3,4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.