Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15354
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحزايمية, مروة-
dc.date.accessioned2023-12-28T09:14:18Z-
dc.date.available2023-12-28T09:14:18Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15354-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على موضوع التسويق الإلكتروني وأثره في تموقع العلامة التجارية في مؤسسة اتصالات الجزائر ، حيث تم استخدام الإستمارة كأداة بحث رئيسية وزعت على 70 عينة ، وبعد المعالجة الإحصائية يتضح أن هناك أثر كبير لأبعاد التسويق الإلكتروني على أبعاد التموقع الجيد ، وهو مايدفع المؤسسة لبذل المزيد من الجهود التسويقية للمحافظة على موقعها في السوق.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الإلكتروني ، العلامة التجارية ، التموقع ، تصميم العلامة ، المجتمعات الإفتراضية ، خدمات الزبون ، الخصوصيةen_US
dc.titleأثر التسويق الإلكتروني على تموقع العلامة التجاريةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
HAZAIMIA_MAROUA_F2.pdf3,4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.