Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15332
Title: دور التسويق بالمحتوى في تكوين اتجاهات الزبائن
Other Titles: دراسة حالة مؤسسة عمر بن عمر للمصبرات الغذائية بوعاتي محمود ، قالمة
Authors: تونسي ليندة, جحيش لبنى
Keywords: التسويق بالمحتوى ، اتجاهات الزبائن ، صفحة الفايسبوك الرسمية للمؤسسة ، عمر بن عمر للمصبرات الغذائية
Issue Date: 2023
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور التسويق بالمحتوى بأبعاده ( الملاءمة ، المصداقية ، القيمة ، الجاذبية ، العاطفة ) في اتجاهات زبائن مؤسسة عمر بن عمر للمصبرات الغذائية عبر صفحتها بالفايسبوك . للإجابة على اشكالية الدراسة تم الإعتماد على المنهج الوصفي التحليلي ، والأسلوب الإحصائي لتحليل استمارة الأسئلة التي تم توزيعها على عينة حجمها118 مفردة من متتبعي spss20صفحة الفايسبوك الرسمية لمؤسسة عمر بن عمر للمصبرات الغذائية ، وتم الإستعانة في ذلك على برنامج من خلال تحليل إجابات مفردات عينة الدراسة ، خلص البحث إلى أن التسويق بالمحتوى المعتمد من طرف مؤسسة عمر بن عمر للمصبرات الغذائية عبر صفحتها على الفايسبوك يساهم في اتجاهات ايجابية لدى متتبعي الصفحة ، لاسيما بعد اللاءمة. وعلى ضوء كل هذا ، توصي الدراسة بضرورة تصميم المحتوى بالشكل الذي يساهم في تكوين اتجاهات ايجابية عن منتجات المؤسسة.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15332
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
DJEHAICHE_LOUBNA_F2.pdf5,96 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.