Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15332
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorتونسي ليندة, جحيش لبنى-
dc.date.accessioned2023-12-26T13:08:54Z-
dc.date.available2023-12-26T13:08:54Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15332-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور التسويق بالمحتوى بأبعاده ( الملاءمة ، المصداقية ، القيمة ، الجاذبية ، العاطفة ) في اتجاهات زبائن مؤسسة عمر بن عمر للمصبرات الغذائية عبر صفحتها بالفايسبوك . للإجابة على اشكالية الدراسة تم الإعتماد على المنهج الوصفي التحليلي ، والأسلوب الإحصائي لتحليل استمارة الأسئلة التي تم توزيعها على عينة حجمها118 مفردة من متتبعي spss20صفحة الفايسبوك الرسمية لمؤسسة عمر بن عمر للمصبرات الغذائية ، وتم الإستعانة في ذلك على برنامج من خلال تحليل إجابات مفردات عينة الدراسة ، خلص البحث إلى أن التسويق بالمحتوى المعتمد من طرف مؤسسة عمر بن عمر للمصبرات الغذائية عبر صفحتها على الفايسبوك يساهم في اتجاهات ايجابية لدى متتبعي الصفحة ، لاسيما بعد اللاءمة. وعلى ضوء كل هذا ، توصي الدراسة بضرورة تصميم المحتوى بالشكل الذي يساهم في تكوين اتجاهات ايجابية عن منتجات المؤسسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق بالمحتوى ، اتجاهات الزبائن ، صفحة الفايسبوك الرسمية للمؤسسة ، عمر بن عمر للمصبرات الغذائيةen_US
dc.titleدور التسويق بالمحتوى في تكوين اتجاهات الزبائنen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة عمر بن عمر للمصبرات الغذائية بوعاتي محمود ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
DJEHAICHE_LOUBNA_F2.pdf5,96 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.