Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15331
Title: أثر الإشهار الإلكتروني على الصورة الذهنية للمؤسسة
Other Titles: دراسة حالة لمؤسسة اتصالات الجزائر ، ولاية قالمة
Authors: جدايدية خولة, برانسية آية
Keywords: الإشهار الإلكتروني ، الصورة الذهنية ، الحملات الإشهارية، وسائل الإشهار الإلكتروني ، البعد المعرفي ، البعد السلوكي
Issue Date: 2023
Abstract: تهدف هذه الدراسة لتسليط الضوء على العلاقة بين وسائل الإشهار الإلكتروني وتكوين الصورة الذهنية ، بحيث تم استخدام الإستمارة كأداة بحث رئيسية موجهة ل 180 زبون من زبائن اتصالات الجزائر فرع قالمة ، حيث بعد المعالجة الإحصائية لبيانات الدراسة توصلنا إلى وجود علاقة طردية قوية (51.6 بالمئة) بين وسائل الإشهار الإلكتروني وابعاد الصورة الذهنية ، مما يتطلب من المؤسسة المداومة والإستمرارية لزيادة فعالية الحملة الإشهارية عبر وسائل الإشهار لتكوين صورة جيدة لعلامة المؤسسة.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15331
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
DJEDAIDIA_KHAOULA_F2.pdf2,74 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.