Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15331
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجدايدية خولة, برانسية آية-
dc.date.accessioned2023-12-26T12:53:05Z-
dc.date.available2023-12-26T12:53:05Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15331-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة لتسليط الضوء على العلاقة بين وسائل الإشهار الإلكتروني وتكوين الصورة الذهنية ، بحيث تم استخدام الإستمارة كأداة بحث رئيسية موجهة ل 180 زبون من زبائن اتصالات الجزائر فرع قالمة ، حيث بعد المعالجة الإحصائية لبيانات الدراسة توصلنا إلى وجود علاقة طردية قوية (51.6 بالمئة) بين وسائل الإشهار الإلكتروني وابعاد الصورة الذهنية ، مما يتطلب من المؤسسة المداومة والإستمرارية لزيادة فعالية الحملة الإشهارية عبر وسائل الإشهار لتكوين صورة جيدة لعلامة المؤسسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإشهار الإلكتروني ، الصورة الذهنية ، الحملات الإشهارية، وسائل الإشهار الإلكتروني ، البعد المعرفي ، البعد السلوكيen_US
dc.titleأثر الإشهار الإلكتروني على الصورة الذهنية للمؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة لمؤسسة اتصالات الجزائر ، ولاية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
DJEDAIDIA_KHAOULA_F2.pdf2,74 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.