Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15291
Title: أهمية جودة الموقع الإلكتروني في تحقيق رضا العملاء
Other Titles: دراسة حالة بنك الخليج الجزائر AGB ، وكالة قالمة
Authors: براهمية وئام, غمراني شهرزاد
Keywords: الجودة ، الموقع الإلكتروني ، جودة الموقع الإلكتروني ، أبعاد جودة الموقع الإلكتروني ، رضا العملاء ، بنك الخليج الجزائر
Issue Date: 2023
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أهمية جودة الموقع الإلكتروني لبنك الخليج الجزائر في تحقيق رضا العملاء من خلال تقييم الأبعاد الرئيسية لجودة الموقع الإلكتروني (المحتوى ، التصميم ، التنظيم ، سهولة التعامل ) . ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 80 استمارة على عملاء بنك الخليج الجزائر بولاية قالمة ، حيث تم استخدام عددا من الأساليب الإحصائية في برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الإجتماعية (SPSS.V 20) ، لعرض وتحليل نتائج الدراسة ثم اختبار فرضيات الدراسة الموضوعة. وقد توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها : وجود أثر ذودلالة إحصائية لأبعاد جودة الموقع الإلكتروني ( المحتوى ، التصميم ، التنظيم ، سهولة التعامل) في تحقيق رضا عملاء بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة ، كما أظهرت النتائج عدم وجود فروق في تأثير أبعاد جودة الموقع الإلكتروني على تحقيق رضا العملاء تعزى إلى المتغيرات الديموغرافية( الجنس ، العمر ، المستوى التعليمي ، مدة التعامل مع البنك ، مدة استخدام الموقع الإلكتروني للبنك ) .
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15291
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BRAHMIA_WIAM_F2.pdf20,99 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.