Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15291
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبراهمية وئام, غمراني شهرزاد-
dc.date.accessioned2023-12-24T13:45:00Z-
dc.date.available2023-12-24T13:45:00Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15291-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أهمية جودة الموقع الإلكتروني لبنك الخليج الجزائر في تحقيق رضا العملاء من خلال تقييم الأبعاد الرئيسية لجودة الموقع الإلكتروني (المحتوى ، التصميم ، التنظيم ، سهولة التعامل ) . ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 80 استمارة على عملاء بنك الخليج الجزائر بولاية قالمة ، حيث تم استخدام عددا من الأساليب الإحصائية في برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الإجتماعية (SPSS.V 20) ، لعرض وتحليل نتائج الدراسة ثم اختبار فرضيات الدراسة الموضوعة. وقد توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها : وجود أثر ذودلالة إحصائية لأبعاد جودة الموقع الإلكتروني ( المحتوى ، التصميم ، التنظيم ، سهولة التعامل) في تحقيق رضا عملاء بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة ، كما أظهرت النتائج عدم وجود فروق في تأثير أبعاد جودة الموقع الإلكتروني على تحقيق رضا العملاء تعزى إلى المتغيرات الديموغرافية( الجنس ، العمر ، المستوى التعليمي ، مدة التعامل مع البنك ، مدة استخدام الموقع الإلكتروني للبنك ) .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالجودة ، الموقع الإلكتروني ، جودة الموقع الإلكتروني ، أبعاد جودة الموقع الإلكتروني ، رضا العملاء ، بنك الخليج الجزائرen_US
dc.titleأهمية جودة الموقع الإلكتروني في تحقيق رضا العملاءen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الخليج الجزائر AGB ، وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BRAHMIA_WIAM_F2.pdf20,99 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.