Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14948
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلهوان, عزيزة-
dc.date.accessioned2023-11-22T09:01:20Z-
dc.date.available2023-11-22T09:01:20Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14948-
dc.description.abstract(تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر التسويق بالعلاقات بأبعاده (الثقة، الإلتزام، الرضا، الإتصال على ولاء زبائن وكالة ماونة تور للسياحة واألسفار للإجابة على إشكالية الدراسة تم الإعتماد على المنهج الوصفي التحليلي والأسلوب الإحصائي لتحلبل استمارة الأسئلة التي تم توزيعها على 20 مفردة على الزبائن المتعاملبن مع وكالة ماونة نور وتم الإستعانة بذلك على برنامج SPSS. من خلال تحليل إجابات مفردات عبنة الدراسة خلص البحث أن التسويق بالعلاقات المعتمد من طرف وكالة ماونة تور للسياحة والأسفار يساهم في تأثير ايجابي على ولاء زبائن الوكالة لاسيما بعدالإتصال. وعلى ضوء كل هذا توصي الدراسة بضرورة تعزيزالإتصال بالشكل الذي يساهم في الوصول إلى تحقيق نظرة إيجابية على خدمات المؤسسة تؤدي إلى الولاءen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق بالعلاقات، ولاء الزبونen_US
dc.titleأثر التسويق بالعلاقات على ولاء البونen_US
dc.title.alternativeدراسة استطلاعية لآراء عينة من حجاج مسني وكالة الأسفار ماونة تور - قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بلهوان عزيزة.pdf5,71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.