Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14913
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعيداوي محمد, مسياد بلال-
dc.date.accessioned2023-11-21T09:44:02Z-
dc.date.available2023-11-21T09:44:02Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14913-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى تحدید أثر جودة الخدمات السیاحیة على الطلب السیاحي في المركب المعدني (حمام الشلالة) بولایة قالمة، ومستوى جودة خدماتها السیاحیة التي تقدمها للضیوف، ومحاولة اقتراح توصیات بناءا على النتائج المتوصل الیها، أجریت الدراسة من خلال استبیان، موجه إلى زبائن المركب السیاحي (حمام الشلالة)، وتم إجراء التحلیلات الإحصائیة واختبار الفرضیات بواسطة V20 SPSS ، توصلت الدراسة إلى أن جودة الخدمات السیاحیة ( الاستجابة، الملموسیة، التعاطف، الأمان، الثقة) یطبق بمستوى متوسط في المركب السیاحي، كما توصلت إلى ان كل بعد من أبعاد التسویق الداخلي یؤثر في جودة الخدمات السیاحیة، وأنه یوجد أثر لتطبیق إجراءات الطلب السیاحي في المركب المعدني على جودة الخدمات السیاحیة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمات السیاحیة، الجودة، جودة الخدمات، الطلب السیاحيen_US
dc.titleجودة الخدمات السياحية وأثرها على الطلب السياحيen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمركب حمام الشاللة -قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
عيداوي محمد.pdf2,51 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.